أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الإثنين، وصول 3 شهداء و11 إصابة إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، جراء استمرار العدوان الصهيوني.

وأوضحت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي أن عدداً من الضحايا ما زالوا تحت الأنقاض وفي الطرقات، في وقت تواجه فيه طواقم الإسعاف والدفاع المدني صعوبات تحول دون الوصول إليهم.

وفي ما يتعلق بإحصائيات فترة وقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ في 11 أكتوبر الماضي، أوضحت الوزارة أن إجمالي عدد الشهداء بلغ 1,024 شهيداً، فيما ارتفع عدد المصابين إلى 3,260 إصابة، إضافة إلى انتشال 784 جثماناً من تحت الركام.

وأكدت الوزارة أن إجمالي ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023 ارتفع إلى 73,035 شهيداً، إلى جانب 173,368 إصابة بجراح متفاوتة.