واصلت قوات الاحتلال الصهيوني، الثلاثاء، خرق اتفاق إطلاق النار في قطاع غزة، عبر عمليات النسف وإطلاق نار في مناطق متفرقة من القطاع.

وأفاد مصدر محلي بأن آليات الاحتلال أطلقت النار شرقي خان يونس جنوبي القطاع، وسط قصف مدفعي.

كما قصفت قوات الاحتلال شرقي مدينة خان يونس.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار وعددًا من القذائف قبالة مدينة رفح جنوبي القطاع.

وقصفت قوات الاحتلال شمال غربي مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، عبر تنفيذ عمليات قصف وإطلاق نار في مناطق متفرقة، بالتوازي مع استمرار الحصار وفرض القيود على حركة المعابر ما فاقم الأوضاع الإنسانية.

ووفق وزارة الصحة؛ فإن إجمالي عدد الشهداء منذ وقف إطلاق النار (10 أكتوبر) ارتفع إلى 1,028 شهيدا في حين ارتفع عدد المصابين إلى 3,249، بينما بلغ إجمالي حالات الانتشال: 784.

ومنذ بداية العدوان في 7 أكتوبر 2023، ارتفع عدد الشهداء إلى 73,038 وعدد المصابين إلى 173,357.