أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الأربعاء، ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على البلاد منذ 2 مارس الماضي إلى 4211 شهيدًا.
وأوضحت الوزارة في تقريرها اليومي أن عدد المصابين جراء العدوان ارتفع إلى 12173 إصابة خلال الفترة ذاتها.
ويأتي ذلك في وقت أفادت فيه الوكالة الوطنية للإعلام باستشهاد شخصين إثر غارة صهيونية استهدفت مركبة على أطراف بلدة كفررمان جنوبي لبنان.