شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الجمعة، حملة اعتقالات واقتحامات في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية واعتقلت سبعة مواطنين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والتنكيل بهم، وهم: لادن محمود جعيدي، وأنس سائد دحموس، ووليد خدرج، ومصطفى خطيب، وعلي درنة، وغالب وجيه حوتري، ومؤمن جبريل.
وفي جنين، اعتقل جيش الاحتلال طالب الثانوية العامة أسيد محمد عمور، خلال اقتحام بلدة رمانة غرب المدينة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة السيلة الحارثية، فيما داهمت آلياتها بلدتي اليامون وعرابة، وسط تفتيش دقيق للمنازل واستجواب سكانها.
وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال ضاحية ذنابة شرق المدينة وعزبة الطياح، ودهمت عدداً من منازل المواطنين، وعاثت خراباً في محتوياتها.