أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني، الأحد، مقتل ضابط برتبة نقيب وإصابة جندي إضافي في معارك جنوبي لبنان.
وذكر جيش الاحتلال، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن ضابطًا برتبة نقيب قُتل، واصيب جندي، جنوبي لبنان.
وذكرت القناة 12 الصهيونية، أن عنصرًا من "حزب الله"، كمن لجنديين صهيونيين، وتمكن من الانسحاب.
وقُتل أكثر من 16 عسكرياً من الضباط والجنود الصهاينة، بينهم قتلى من لوائي جولاني وجفعاتي، بالإضافة إلى عشرات الإصابات بجرام مختلفة، منذ العملية البرية جنوبي لبنان، وفق ما نشر الاحتلال.
وبالرغم من الإعلان الرسمي لوقف إطلاق النار وتوقيع الاتفاقية الإطارية، يواصل طيران الاحتلال شن غاراته على مناطق متفرقة بجنوب لبنان.